برنامج ترفيهي الى مدينتي تبليسي وبورجومي لـ7 ليالي

معلومات الرحلة

  • المو قع : تبليسي - بورجومي
  • المدة : 7 ليالي/ 8 ايام
  • السعر : 2030 ر.س

شارك هذا العرض

دعم العملاء

Call Us Now

920003284

جورجيا 4

الوصف

البرنامج للشخص الواحد

الإقامة في فنادق فئة 4 نجوم مع الإفطار

التنقلات

الجولات

ارشاد الكتروني على مدار 24 ساعه

رسوم دخول الأماكن السياحية

شريحة اتصال مع باقة نت

البوم الصور

معلومات الرحلة

((( برنامج الى جورجيا وزيارة مدينتي تبليسي – بورجومي لـ7 ليالي )))

يشمل البرنامج :
- البرنامج للشخص الواحد
- الإقامة في فنادق فئة 4 نجوم مع الافطار
- الاستقبال والتوديع
- الجولات السياحية في سيارة خاصة
- وجبات الإفطار (بوفيه مفتوح)
- ارشاد الكتروني على مدار 24 ساعة
- رسوم الدخول الى الأماكن السياحية
- شريحة اتصال مع باقة انترنت

البرنامج متاح حتى نهاية شهر مارس 2020

تفاصيل الرحلة :

اليوم الأول :
جولة داخل تبليسي التوجه من مطار تبليسي إلى الفندق " يبعد حوالى 20 دقيقة بعد ذلك تبداء اولى الجولات من منطقة تبليسى القديمه والمعروفه باسم "شاردينى" والواقعه على ضفة " نهر متكفارى " اكبر انهار جورجيا. سوف نبداء جولتنا بحديقة (حيدر الييف) ثم بزيارة مسجد تبليسى الوحيد " مسجد الجمعه " والذى بنى عام 2011 باتفاقيه بين جورجيا وتركيا ثم الحمامات الكبريتيه ثم حديقة الغابة والتى تعتبر اكبر حدائق تبليسى وتقع على مساحة 128 الف متر مربع سنشاهد هناك شلال الغابه والعديد من انواع النباتات والاشجار النادره ثم سنكمل السير الى اعلى حتى تمثال الملكة تمارا والمعروفه بأم الجورجيين وتعتبر الرمز التاريخى لدولة جورجيا. بعدها سنذهب الى قلعة ناريكالا التاريخيه ثم سنستقل التلفريك للنزول الى اسفل. بعدها الغداء ثم الذهاب الى الفندق لاخذ قسط من الراحة ثم الذهاب الى جولة مسائية ) شارع روستافيلي,ميدان الحرية, ريغا بارك.

اليوم الثاني :
بعد الافطار سوف نتوجه الى بحيرة السلاحف (كوستوبا) وهى بحيره جميله تقع فى حضن الجبال الخضراء يمكنكم السير حول البحيره لاستنشاق الهواء النقى والاستمتاع بالطبيعة الجميلة او ركوب المراكب المطاطية والبدالات بها كما يوجد العديد من المقاهى والمطاعم التى تقدم الطعام الجورجى. بعد ذلك سوف نذهب الى حديقة فاكيه وهى من اروع حدائق تبليسى حيث الاشجار الخضراء العالية تحيط بكم من كل مكان كما النفورات واماكن الجلوس والعاب للاطفال بعد ذلك التوجه لتناول وجبة الغداء التوجه الى حديقة حيوان تبليسى " المعاد إفتتاحها قريباً " ومشاهدة بعض الحيوانات النادرة والمشهورة داخل هذه الحديقة والإستمتاع بالأجواء وإلتقاط الصور التذكارية فى المساء: سوف نتوجه الى متاتسميندا بارك مدينة الملاهى اعلى الجبل حيث يمكننا الاستمتاع بالالعاب الترفيهيه كما مشاهدة برج البث التليفزيونى و حديقة الديناصورات ويوجد يها العديد من المطاعم والكافيهات ايضا يمككنا مشاهدة كامل المدينة.

اليوم الثالث :
رحلة الى جبال القوقاز مدينة جوداوري بعد الافطار سوف نبداء رحلتنا الى جبال القوقاز. بعد 40 دقيقة من التحرك سوف نصل الى قلعة انانورى التاريخية والتى تقع على نهر اراجفى المنطقة تتميز بجمال غير عادى للطبيعه سنشاهد القلعه وبعض المبانى بداخلها على الطراز السفانيتى وهى مبانى كالابراج القديمه ثم سنستكمل طريقنا وبعد 50 دقيقة تقريبا سوف نصل الى مدينة جوداورى والتى تبعد 120 كيلو متر عن العاصمة تبليسى والواقعة على ارتفاع 1500 متر فوق سطح البحر حيث المشهد هناك اكثر من مذهل ولا يمكن وصفه او تخيلة حيث الغيوم تعانق قمم الجبال والثلوج اعلى القمم ، ثم بعد ذلك سوف نقوم برحلة الى نهر آراجفى لممارسة رياضة الرافتنج والتى تعد من التجارب الممتعة والفريدة التى لا تنسى ، ثم القيام بعمل حفلة شواء بجانب نهر آراجفى.

اليوم الرابع :
(زيارة مدينة بورجومي اليوم الاول) تناول وجبة الافطار سوف نتوجه الى مدينة بورجومى مشهورة بميائها الكبريتية والتى تعالج العديد من الامراض مثل الروماتيزم وامراض العظام كما لطبيعتها الخاصه والتى تجعلها من اجمل مدن جورجيا. بعد ذلك سوف نذهب الى حديقة بورجومى الوطنية والتى تعتبر اكبر حديقة فى اوروبا حيث يمكننا استكشاف الحديقة ومشاهدة الشلال وركوب التلفريك كما يوجد العديد من المقاهى و المطاعم و الألعاب للاطفال ثم بعد ذلك سوف نتوجه بالسيارة الى منطقة غابات ليكانى ستشعر حقا كانك فى الجنة حيث اللون الاخضر يكسو كل شىء من حولك من جبال شاهقه واشجار عاليه.

اليوم الخامس :
(مدينة بارجومي, منتجع باكيوراني اليوم الثاني).

اليوم السادس :
(زيارة مدينة متسخيتا-العودة الى تبليسي) بعد وجبة الإفطار سنتوجه لزيارة مدينة متسخيتا والتى كانت عاصمة جورجيا في القرون الوسطى، يميزها موقعها عند التقاء نهر كورا ونهر أراجفي، وتجمع بين تاريخها الواضح في أحيائها وعلى مبانيها  لعتيقة، وكنائسها التي انضمت عام 1994 إلى مواقع التراث العالمية الخاصة باليونسكو. ثم العودة الى تبليسى والتوجه الى الفندق للراحة .

اليوم السابع :
( التسوق داخل تبليسي ) بعد الإفطار سنقوم بزيارة تبليسي مول ومنطقة ايست بوينت والذي يعد من اكبر مناطق التسوق داخل تبليسي.

اليوم الثامن :
التوجه الى المطار للعودة الى ارض الوطن بالسلامة.

 

احجز هذا البرنامج

;

اشتراك بلقائمة البريدية

جميع الحقوق محقوظة © 2021 لشركة اسبوع الطيران Beko-Apps

;